الشروط و الأحكام   

مقدمة
  • مرحبا بكم في " Coucou " الموقع. من خلال الاستمرار في الوصول إلى هذا الموقع، فإنك تؤكد على تفهمك وقبولك لشروطنا وأحكامنا، إذا لم توافق على الالتزام بأي من الشروط، يرجى عدم الدخول إلى الموقع أو تسجيله أو استخدامه

  • قبل أن تصبح أو تستمر في كونك عضواً أو تسجل في هذا الموقع، يجب عليك قراءة جميع سياساتنا وشروطنا والموافقة عليها وقبولها.نؤكد أنك في كل مرة تستخدم فيها موقعنا الإلكتروني، تخضع لسياستنا، ومن خلال الدخول إلى موقعنا الإلكتروني وتصفحه واستخدامه، فإنك تؤكد أنك قد قرأت هذه السياسة وفهمتها وموافقتها عليها

  • نحتفظ بحقنا في إضافة أو إزالة أو تغيير أي من سياساتنا وبنودنا وشروطنا في أي وقت، وسوف تكون سارية ومطبقة بمجرد نشرها على الموقع

  • قد يتم إدخال بعض التعديلات جوهرية دون اتفاق محدد في أي وقت مع سريانها بمجرد نشر إشعار بالتعديل على الموقع

 

الحساب و التسجيل
  • تتطلب بعض الخدمات والميزات الاشتراك أو التسجيل في الموقع.في حين أن التسجيل يطلب منك تقديم معلومات دقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك وسوف تقوم بالاحتفاظ بها وتحديثها على الفور إذا تم تغييرها  

  • إذا قمت بتقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة عن نفسك لن يتم إكمال أو إنهاء التسجيل الخاص بك

  • لا يسمح لك بإنشاء أكثر من حساب واحد، ويطلب منك استخدام معلومات دقيقة وحديثة وكاملة فقط

  • نحتفظ بالحق في إلغاء الحسابات غير المؤكدة / غير المؤكدة أو الحسابات التي ظلت غير نشطة لفترة طويلة

  • لا يسمح بعضوية الموقع إذا كنت دون سن 18 عامًا.أنت تقر بأنك في سن 18 سنة أو أكثر قبل أن تصبح عضواً في الموقع

  • أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور الخاصة بك.يرجى عدم مشاركتها مع الآخرين والموافقة على إخطارنا على الفور بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الحساب الخاص بك حيث أننا لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر  

  • يمكن للزوار تقديم اقتراحات أو أفكار أو تعليقات أو أسئلة أو معلومات أخرى، طالما أن المحتوى ليس غير قانوني أو فاحش أو تهديد أو تشهير أو اقتحام للخصوصية أو انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو الإساءة إلى أطراف ثالثة أو غير مرغوب فيه ولا يحتوي على فيروسات برامج أو حملات سياسية أو استدراج تجاري أو رسائل متسلسلة أو رسائل جماعية أو أي شكل من أشكال "البريد الإلكتروني غير أمن"

  • أي شيء تقوم بإرساله إلى الموقع أو تقديمه لنا، بما في ذلك الأسئلة، التعليقات، التعليقات، والاقتراحات سوف تصبح ملكنا الوحيد والحصري، ولن يتم إرجاعه إليك.بالإضافة إلى الحقوق التي تنطبق على أي إرسال، عندما تنشر تعليقات أو مراجعات على الموقع، فإنك تمنحنا أيضًا الحق في استخدام الاسم الذي تقدمه، فيما يتعلق بمثل هذه المراجعة أو التعليقات أو المحتوى الآخر.لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني زائف، أو التظاهر بأنك شخص آخر غيرك أو تضليلنا أو تضليل أطراف ثالثة، ونحن نحتفظ بالحق (غير الملزم) في إزالة أو تعديل أي من الواجبات المرسلة

  • جزء من معلومات منتجاتنا من قبل البائعين لدينا ولم يتم إنشاؤها من قبلنا

  • المحتوى المتضمن على الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والرسومات والشعارات والصور ومقاطع الصوت والتنزيلات الرقمية والبرمجيات هي ملك لنا أو ملك لشركائنا .ليس لديك الحق في استخدام أي من علاماتنا التجارية دون موافقتنا الخطية المسبقة

  • قد نتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إشعارات على الموقع.إذا كنت توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بوضع الخطوات الأخيرة على طلبك، والتي قد تحتوي على عروض ذات صلة من أطراف ثالثة، ورسائل البريد الإلكتروني التي تطلب منك مراجعة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالشراء والترويج، والرسائل القصيرة، وإشعارات الدفع. لديك الحق في طلب الخروج في أي وقت

أستقبال الطلبات و الأسعار
  • في بعض الحالات هناك بعض الأسباب التي تجعل طلبك لا يمكن قبولة

  • نحن نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي طلب لأي سبب من الأسباب في أي وقت من الأوقات

  • قد يطلب منك تقديم المزيد من المعلومات أو التحقق مثل رقم هاتفك النقال أو رقمك البديل أو العنوان الدقيق أو أكثر قبل قبول طلبك

  • نحتفظ بالحق في إجراء بعض التحقق من صحة مدفعاتك قبل تزويدك بالمنتج في حالة الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم ، وهذه التحقق من صحة ربما الشيكات الشخصية أو المصرفية المعلومات (في حالة وجود معلومات غير صحيحة أو مضللة أو حتى عدم الرد على جميع طلبك سيتم إلغاء)

  • في حال تم تصنيف طلبك ذو قيمة عالية من المال سوف يطلب منك دفع دفعة أولى من خلال طرق الدفع المتاحة

  • نحن نسعى إلى مستوى عال من الدقة في حين إضافة أي معلومات المنتج على الموقع.على الرغم من ذلك، قد تحدث أخطاء مثل سوء التسعير، وإلا، في مثل هذه الحالات لدينا الحق في رفض أو إلغاء أي أمر أو تعديل الخطأ حتى لو تم تأكيد طلبك وتم الدفع

  • بعض المنتجات تخضع لتوافرها لدي البائعفي وقت الشحن و تعتبر مسؤولية البائع مع عدم وجود أي مسؤولية تجاهنا

  • صلاحية قسائم الهدايا هي مرة واحدة لكل مستخدم

حقوق الملكية
  • جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، في الموقع،  من محتوى او معلومات على الموقع وجميع تصميمات الموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والرسومات والبرامج والصور والفيديو والموسيقى والصوت وترتيبها، وجميع مجموعات البرمجيات، رمز المصدر الأساسي والبرمجيات تبقى ملكا لنا.كما أن محتويات الموقع بأكملها محمية بموجب حقوق النشر باعتبارها عملا جماعيا بموجب قوانين حقوق الطبع والاتفاقيات الدولية المصرية.جميع الحقوق محفوظة

حماية البيانات
  • أي معلومات شخصية يتم جمعها فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع الإلكتروني سيتم استخدامها وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي تتوفر على موقعنا.وقد نستخدمها لأغراض تجارية

تطبيق القوانين و الأحكام
  • يجب تفسير هذه الشروط والأحكام وتحكمها القوانين السارية في مصر.يوافق كل طرف بموجب هذا على الخضوع لاختصاص المحاكم المصرية والتنازل عن أي اعتراضات تستند إلى مكان انعقادها

حالات الألغاء
  • نحتفظ بحقنا في إنهاء وصولك إلى استخدام هذا الموقع في حالة القيام بأي عمل يتعارض مع شروطنا وسياساتنا دون أي إخطار

  • في حالة إنشاء حسابات متعددة أو استخدام أي قسيمة أكثر من مرة.نحتفظ بالحق في اتخاذ أي إجراء قانوني ، وإلغاء حساب العميل و اضافته الي القائمة السوداء

  • سيتم التعامل مع أي عمل احتيال أو إساءة من قبل حساب العملاء من القسم القانوني لدينا و  سيتم الغاء الحساب و  إدراج العميل في القائمة السوداء

الضمان
  • إذا كان المنتج لديه ضمان فإنه سيتم توضيحه على صفحة المنتج

  • يتم توفير الضمانات من قبل مركز الخدمة (المنتج / العلامة التجارية) و  التي يتم العثور عليه بسهولة في دليل المنتج

  • تغطي الضمانات الأضرار الناجمة عن الأنظمة الميكانيكية أو الكهربائية. ليس عليك دفع أي تكلفة

  • الضمان صالح فقط على وجود الرقم التسلسلي وإيصال الشراء ، إن لم يكن الالتزامات تقتصر على إصلاح وفقا لسعر السوق للمنتج نفسه و يقرر ذلك صاحب العلامه التجارية

سياسات الخصوصية

مقدمة
  • خصوصيتك وحماية البيانات الخاصة بك مهمة بالنسبة لنا، ونحن نحترم خصوصيتك ونسعى لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك في كل وقت.ولهذا الغرض، نقوم بتنفيذ سياسة الخصوصية وحماية البيانات التالية، والتي تحدد جوانبنا الرئيسية فيما يتعلق بجمع البيانات واستخدامها على الموقع.سوف نقوم فقط بجمع المعلومات حيث يكون ذلك ضروريا بالنسبة لنا لذلك سوف نقوم بجمع المعلومات فقط إذا كانت ذات صلة تعاملاتنا معك

جمع و مشاركة البيانات
  • من خلال تسجيلك على موقعنا، من الضروري تزويدنا بمعلوماتك الشخصية.مثل اسمك وعنوان الشحن ورقم الاتصال و عنوان البريد الإلكتروني ومعلومات أخرى مشابهة بالإضافة إلى بعض المعلومات الإضافية عنك مثل تاريخ ميلادك أو معلومات تعريف أخرى.بالإضافة إلى ذلك، من أجل التحقق من هويتك، قد نحتاج إلى أن نطلب منك إثبات هوية ساري المفعول، كما سيطلب منك تقديم معلومات مالية، مثل بطاقة الائتمان الخاصة بك و/ أو تفاصيل الحساب المصرفي في إجراءات معينة.

  • نقوم بجمع وتخزين بياناتك لتاكيد عملية الشراء على الموقع وأية مطالبات محتملة في وقت لاحق، ولتقديم خدماتنا لك.قد نجمع معلومات شخصية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عنوانك، اسمك، جنسك، تاريخ ميلادك، عنوان البريد الإلكتروني، العنوان البريدي، عنوان التسليم، رقم الاتصال، رقم بديل، تفاصيل الدفع، تفاصيل بطاقة الدفع أو تفاصيل الحساب المصرفي.

  • المعلومات التي تقدمها هي لمساعدتنا في إتمام عملية شراء الخدمات والمعلومات المقدمة من خلال موقعنا على الانترنت، والتحقق من المعاملات المالية وتنفيذها فيما يتعلق بالمدفوعات التي تقوم بها عبر الإنترنت. مراجعة وتحليل إجراءات الزوار، وتفضيلاتهم وتنزيل البيانات من موقعنا الإلكتروني؛ من أجل تحسين تخطيط و/ أو محتوى صفحات موقعنا على الانترنت وتخصيصها للمستخدمين؛ تحديد الزوار على موقعنا الإلكتروني؛ إجراء بحوث حول التركيبة السكانية للمستخدمين؛ أرسال معلومات نعتقد أنك قد تجدها مفيدة أو التي طلبتها منا، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا وخدماتنا، شريطة أن تكون قد أشرت إلى أنك لم تعترض على الاتصال بك لهذه الأغراض.ورهناً بالحصول على موافقتك، قد نتصل بك عبر البريد الإلكتروني مع تفاصيل عن المنتجات والخدمات الأخرى.إذا كنت تفضل عدم تلقي أي اتصالات تسويقية منا، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

  • قد يتم تخزين تفاصيل طلبك معنا ولكن لأسباب أمنية لا يمكن استرجاعها مباشرة من قبلنا.ومع ذلك، يمكنك الوصول إلى هذه المعلومات عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع

  • نعد بمعاملة بيانات الوصول الشخصية الخاصة بك بسرية تامة وعدم إتاحتها لأطراف ثالثة غير مصرح بها. و لكن لا يمكننا تحمل أي مسؤولية عن إساءة استخدام كلمات المرور إلا إذا كان هذا سوء الاستخدام هو خطأنا

  • يمكن مشاركة البيانات الشخصية التي تم جمعها على الموقع الإلكتروني مع موظفينا أو الشركات الشريكة التي تقدم خدمات ذات صلة مثل ( خدمات التوصيل ، مركز الاتصال ، خدمات قاعدة البيانات ، وكالات الإعلان والتسويق ) أو الكشف عنها أو متابعتها من قبل موظفينا أو الشركات الشريكة التي تقدم خدمات ذات صلة مثل ( خدمات التوصيل ، مركز الاتصال ، خدمات قاعدة البيانات ، وكالات الإعلان والتسويق).لذلك قد نقوم بتمرير اسمك وعنوانك إلى طرف ثالث من أجل تسليم المنتج إليك أو استخدام بعض المعلومات التي تقدمها مثل البنوك أو تفويض بطاقة الائتمان أو خدمات المعالجة والتحقق أو مع أطراف ثالثة لأغراض فحص الاحتيال.

  • قد نستخدم معلوماتك الشخصية لأبحاث السوق، وأي إجابات على استطلاعات الرأي أو استطلاعات الرأي التي قد نطلب منك إكمالها قد يتم إرسالها إلى أطراف ثالثة ولكن لا تقلق نحن نحفظ الإجابات على استطلاعاتنا بشكل منفصل عن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

  • قد نستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت (أو بروتوكول الإنترنت) (وهو رقم فريد مخصص لخادم الكمبيوتر أو موفر خدمة الإنترنت (أو مزود خدمة الإنترنت)) لتحليل اتجاهات المستخدم وتحسين إدارة الموقع كما قد نقوم بجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل نوع المتصفح ومعلومات التنقل مثل الصفحات التي تزورها على الموقع.

  • قد نرسل لك أيضًا معلومات أخرى عن موقعنا، مواقعنا الأخرى، منتجاتنا، عروض المبيعات، رسائلنا الإخبارية، أي شيء يتعلق بالشركات الأخرى في مجموعتنا أو شركائنا التجاريين، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في هذه الخدمات يمكنك اختيار القيام بذلك

  • نحن لا نبيع أو نؤجر أي من معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة في سياق العمل العادي، وسوف نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة فقط وفقا لسياسة الخصوصية هذه.

  • لا يمكننا ضمان خصوصية معلوماتك الشخصية عند مشاركة المعلومات الشخصية مع مواقع آخري، لذا يجب عليك دائماً البحث عن معلومات حول سياسات الخصوصية والأمان الخاصة بأي موقع آخر تقوم بمعاملات معهم قبل مشاركة أي من معلوماتك الشخصية مع عضو آخر في الموقع.

  • يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية ومراجتها في صفحة حسابك.إذا تغيرت معلوماتك الشخصية بأي شكل من الأشكال أو تم عرضها بشكل غير صحيح على الموقع ، فيجب عليك تحديثها أو تصحيحها على الفور.

حقوق الطرف الثالث
  • قد نقوم بتمرير أو الكشف عن التفاصيل الخاصة بك لشركات أخرى في مجموعتنا في حالات معينة مثل لا تقتصر على (تقديم المنتجات لك - جمع المدفوعات منك - تحليل البيانات - أبحاث التسويق - دعم العملاء).

  • قد نقوم بتبادل المعلومات مع أطراف ثالثة لأغراض الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان.قد نقوم بنقل قواعد بياناتنا التي تحتوي على معلوماتك الشخصية إذا قمنا ببيع أعمالنا أو جزء منها.بخلاف ما هو مُحدد في سياسة الخصوصية هذه.

  • لن نقوم ببيع بياناتك الشخصية أو الكشف عنها لأطراف ثالثة دون الحصول على موافقتك المسبقة ما لم يكن ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه أو ما لم يكن مطلوباً منا القيام بذلك بموجب القانون.

  • قد يحتوي الموقع على إعلانات عن أطراف ثالثة وروابط لمواقع أخرى.يرجى العلم بأننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك الأطراف الثالثة أو المواقع الأخرى، ونحن نشجعك عند مغادرة الموقع على قراءة بيانات الخصوصية لكل موقع تزوره إذا كنت تنوي تقديم معلومات شخصية إلى هذا الموقع.

ملفات تعريف الارتباط
  • ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة تحدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادمنا كمستخدم فريد عند زيارة صفحات معينة على الموقع ويتم تخزينها من قبل متصفح الإنترنت الخاص بك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • لا يعتبر قبول ملفات تعريف الارتباط شرطاً لزيارة الموقع، ولكن نود أن نذكر أن وظيفة "العربة" على الموقع ستتطلب تفعيل ملفات تعريف الارتباط.

  • يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للتعرف على عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، مما يوفر لك الوقت أثناء وجودك على الموقع أو ترغب في الدخول إليه.نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط فقط لراحتك في استخدام الموقع (مثل من أنت - عندما تريد تعديل عربة التسوق الخاصة بك).

  • لا تكشف ملفات تعريف الارتباط عن أي معلومات شخصية عنك، بل تساعدنا في تحسين تجربتك باستخدام موقعنا على الويب أيضًا فهمًا لأجزاء الموقع الأكثر شيوعًا.

  • يستخدم Google Analytics ملفات تعريف الارتباط، وهي ملفات نصية موضوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لمساعدة موقع الويب على تحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع.المعلومات التي يتم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامك للموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) سيتم نقلها إلى Google وتخزينها على خوادم في الولايات المتحدة.ستستخدم Google هذه المعلومات بغرض تقييم استخدامك للموقع، وتجميع التقارير عن نشاط الموقع لمشغلي الموقع، وتقديم خدمات أخرى تتعلق بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت.

  • كما يجوز لشركة Google نقل هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون.

حماية معلوماتك الشخصية
  • يتم تشفير جميع بطاقات الائتمان المعلومات الشخصية وتاريخ الدفع عند جمعها إلكترونيا في حين يتم تأمين أي شيء 100٪ على بيئة الإنترنت لدينا ترميز نظام آمن يجعل من الصعب أن يكون اخترق.

  • إن سرية دخولك وكلمة المرور هي مسؤوليتك الخاصة، يرجى التأكد من عدم مشاركتك مع أي شخص.

  • إذا تم اختراق كلمة المرور الخاصة بك، فإننا نوصي بإعادة تعيينها على الفور لتأمين حسابك.

Terms & Conditions   

Introduction
  • Welcome to “ Coucou ” website. By continuing to access this website you confirm your understanding and acceptance of our Terms and conditions, if you don’t agree to bound by any please Don’t access, register or use the website

  • Before you become or continue being a member or register to this Site you must read, agree and accept all our policies and terms. We underline that every time you use our website, you are subject to our policy and by further accessing, browsing and using our website, you confirm that you have read, understood, and consented to this policy

  • We reserve the right to add, remove or change any of our policies, terms and conditions any time and it would be valid and applied once posted on the Site

  • Some amendments may place are not Substantial Amendments without your further specific agreement at any time with immediate effect by posting a notice of the amendment on the Site

 

Registration Obligation
  • Some services and features will require subscription or registration to the Site. While registration you are requested to provide accurate, current and complete information about yourself and you will maintain and promptly update it if any changed  

  • If you provide any information that is untrue, inaccurate, not current or incomplete information about yourself your registration will not be completed or terminated  

  • You are not allowed to create more than one account and requested to use only accurate, current and complete information

  • We reserve the right to cancel unconfirmed / unverified accounts or accounts that have been inactive for a long time

  • Membership of the Site is not available if you are under the age of 18 years. You represent that you are 18 years of age or over before you become a member of the Site

  • You are responsible for maintaining the confidentiality of your account and password. please don’t share with others and agree to immediately notify us of any unauthorized use of your password or account as we will not be responsible for any loss or damage  

  • Visitors may submit suggestions, ideas, comments, questions, or other information, so long as the content is not illegal, obscene, threatening, defamatory, invasive of privacy, infringing of intellectual property rights, or otherwise injurious to third parties or objectionable and does not consist of or contain software viruses, political campaigning, commercial solicitation, chain letters, mass mailings, or any form of  "spam"

  • Anything that you submit to the Site or provide to us, including questions, reviews, comments, and suggestions will become our sole and exclusive property and shall not be returned to you. In addition to the rights applicable to any Submission, when you post comments or reviews to the Site, you also grant us the right to use the name that you submit, in connection with such review, comment, or other content. You shall not use a false e-mail address, pretend to be someone other than you or otherwise mislead us or third parties We reserve the right (not obligated) to remove or edit any Submissions

  • Part of our products information purposed by our vendors and was not created by Us

  • Content included on the Site, including but not limited to text, graphics, logos, images, audio clips, digital downloads and software is our property or the property of our licencors. you have no right to use any of our trademarks without our prior written consent  

  • We may communicate with you by email or by posting notices on the Site. If you agree to receive emails associated with finalizing your order, which may contain relevant offers from third parties, and emails asking you to review your purchase and promotional emails, SMS and push notifications .You have the right to opt-out anytime

Order Acceptance And Pricing
  • At some cases there is some reasons your order cannot be processed

  • We reserve the right to refuse or cancel any order for any reason by any given time

  • You may be asked to provide more verification or information such as your mobile number, alternative number , accurate address or more before accepting your order

  • We reserve the right to make some validation for your payment before providing you with the product in case of credit or debit cards payments , these validation maybe personal or bank information checks ( In case of incorrect or misleading information or even not responding at all your order will be canceled)

  • In case your order is categorized with high value of money you will be requested to pay down payment through available payment methods

  • We are seeking high level of accuracy while adding any product information on the site. though, errors may happen like mispricing and else , in such cases we have the right   to refuse or cancel any order or modify the mistake even if your order has been confirmed and your credit card charged

  • Some ordered items are subject to availability till it last at the time of shipping are the seller responsibility with no liability on Us

  • Gift vouchers validity is once per user

Copy Rights
  • All intellectual property rights, whether registered or unregistered, in the Site, information content on the Site and all the website design, including, but not limited to, text, graphics, software, photos, video, music, sound, and their selection and arrangement, and all software compilations, underlying source code and software shall remain our property. The entire contents of the Site also are protected by copyright as a collective work under Egyptian copyright laws and international conventions. All rights are reserved

Data Protection
  • Any personal information collected in relation to the use of this website will be held and used in accordant with our Privacy Policy, which is available on our Site. and might use it for commercial purposes

Applicable Law and Jurisdiction
  • These Terms and Conditions shall be interpreted and governed by the laws in force in Egypt. Each party hereby agrees to submit to the jurisdiction of the Egyptian courts and to waive any objections based upon venue

Termination cases
  • We reserve the right to terminate your access to use this site in case of any provocative action against our terms and policies without any notification

  • In case of creating multiple accounts or using any voucher more than once. We reserve the right to take any legal action , terminate the customer account and blacklisting the customer

  • Any fraud or abuse action will be handled by our legal department customer account will be terminated and the customer will be blacklisted

Warranty
  • If the product has a warranty it would be labeled on the product Page

  • Warranties are provided by the (product/brand) Service center which easily found In the product manual catalog

  • Warranties cover mechanical or electrical systems damages. You don’t have to pay any cost

  • The warranty is valid only on the presence of serial number and the purchase receipt , if not Obligations are limited to repair according to market price of the product itself

Privacy Policy

Introduction
  • Your privacy and your data protection is important to us, we respect your privacy and seeking to protect your personal information all the time. For this purpose, we implement the following privacy and data protection policy, which sets out our main aspects in relation collecting and using data on the Site. We will only collect information where it is necessary for us so we will only collect information if it is relevant to our dealings with you

Collecting and sharing data
  • Through your registration on our Site, it is mandatory to provide us with your personal information. Such as your name, shipping address, email address contact number and other similar information as well as some additional information about you such as your date of birth or other identifying information. Additionally, in order to verify your identity, we may need to request from you valid proof of identification, also you will be requested to provide financial information , such as your credit card and/or bank account details in certain actions.

  • We collect, store your data for processing your purchase on the Site and any possible later claims, and to provide you with our services. We may collect personal information including but not limited to, your title, name, gender, date of birth, email address, postal address, delivery address, contact number, alternative number, payment details, payment card details or bank account details.

  • The information you provide is to assist us process your purchase the services and information offered through our website, verify and carry out financial transactions in relation to payments you make online; audit and analyze visitor actions, preferences and the downloading of data from our website; in order to improve the layout and/or content of the pages of our website and customize them for users; identify visitors on our website; carry out research on our users' demographics; send you information we think you may find useful or which you have requested from us, including information about our products and services, provided you have indicated that you have not objected to being contacted for these purposes. Subject to obtaining your consent we may contact you by email with details of other products and services. If you prefer not to receive any marketing communications from us, you can opt out at any time

  • Your order details may be stored with us but for security reasons cannot be retrieved directly by us. However, you may access this information by logging into your account on the Site

  • We promise to treat your personal access data confidentially and not make it available to unauthorized third parties. We cannot assume any liability for misuse of passwords unless this misuse is our fault

  • Personal data collected on the website may be shared with, disclosed to or processed by our personnel or partner companies that provide related services such as ( delivery services, call center, database services, advertising and marketing agencies). so We may pass your name and address to a third party in order to make delivery of the product to you or use some information provided by you like banks or credit card authorization, processing and verification services or with third parties for fraud screening purposes.

  • We may use your personal information for market research, Any answers to surveys or opinion polls we may ask you to complete may be forwarded on to third parties but don’t worry We save the answers to our surveys separately from your email address.

  • We may use your Internet protocol (or IP) address (which is a unique number assigned to your computer server or your Internet service provider (or ISP)) to analyses user trends and improve the administration of the Site Also We may collect information about your computer like browser type and navigation information like the pages you visit on the Site.

  • We may also send you other information about our Site, our other websites, our products, sales promotions, our newsletters, anything relating to other companies in our group or our business partners and if you wish to unsubscribe these services you can choose to do so

  • We do not sell or rent any of your personal information to third parties in the normal course of doing business and will only share your personal information with third parties in accordance with this privacy policy.

  • We cannot guarantee the privacy of your personal information when you share personal information with other Site members so you should always seek information on the privacy and security policies of any other Site members with whom you are transacting prior to sharing any of your personal information with another Site member.

  • You may access and review your personal information in your account page. If your personal information changes in any way or is incorrectly presented on the Site you should immediately update or correct

Third-party links
  • We may pass or disclose your details to other companies in our group in certain cases like not limited to (delivering products to you- collect payments from you- analyze data- marketing research- customer support).

  • We may exchange information with third parties for the purposes of fraud protection and credit risk reduction. We may transfer our databases containing your personal information if we sell our business or part of it. Other than as set out in this Privacy Policy.

  • We shall  NOT  sell or disclose your personal data to third parties without obtaining your prior consent unless this is necessary for the purposes set out in this Privacy Policy or unless we are required to do so by law.

  • The Site may contain advertising of third parties and links to other sites or frames of other sites. Please be aware that we are not responsible for the privacy practices or content of those third parties or other sites, we encourage you when you leave the Site to read the privacy statements of each and every website you visit if you intend to provide personal information to that website.

Cookies
  • Cookies are tiny text files which identify your computer to our server as a unique user when you visit certain pages on the Site and they are stored by your Internet browser on your computer's hard drive.

  • The acceptance of cookies is not a requirement for visiting the Site, but we would like to mention that the 'cart' functionality on the Site will require the activation of cookies.

  • Cookies can be used to recognize your Internet Protocol address, saving you time while you are on, or want to enter, the Site. We only use cookies for your convenience in using the Site( like who you are- when you want to amend your shopping cart).

  • Cookies are used not reveal any personal information about you but help us improving your experience using our Site also understanding which parts of the Site are the most popular.

  • Google Analytics uses cookies, which are text files placed on your computer, to help the website analyze how users use the site. The information generated by the cookie about your use of the website (including your IP address) will be transmitted to and stored by Google on servers in the United States. Google will use this information for the purpose of evaluating your use of the website, compiling reports on website activity for website operators and providing other services relating to website activity and internet usage.

  • Google may also transfer this information to third parties where required to do so by law.

Protect your Personal information
  • All personal information credit cards and payment date are encrypted when collected electronically while nothing is secured 100% on the internet environment our coding secure system makes it hard to be hacked.

  • Your access and password confidentiality is your own responsibility please make sure you don’t share with anyone.

  • If your password has been compromised we recommend to reset it immediately to secure your account.